الرئيسية
سياسة الخصوصية
سياسة الخصوصية
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الإشارات المرجعية & سهم Contribute a better translation Thank you for contributing your translation suggestion to Google Translate. Contribute a better translation: الإشارات المرجعية & سهم Languages available for translation: Afrikaans Albanian Arabic Armenian Azerbaijani Basque Belarusian Bulgarian Catalan Chinese Croatian Czech Danish Dutch English Estonian Filipino Finnish French Galician Georgian German Greek Haitian Creole Hebrew Hindi Hungarian Icelandic Indonesian Irish Italian Japanese Korean Latvian Lithuanian Macedonian Malay Maltese Norwegian Persian Polish Portuguese Romanian Russian Serbian Slovak Slovenian Spanish Swahili Swedish Thai Turkish Ukrainian Urdu Vietnamese Welsh Yiddish إغلاق
تولي مراكز إيواء النساء والأطفال ضحايا الاتجار بالبشر اهتماماً كبيراً لخصوصية وسرية المعلومات حيث يتم التعامل مع جميع المراسلات والطلبات  بكل سرية مع الاحتفاظ بخصوصية جميع البيانات الاجتماعية المدخلة من قبل زوار الموقع
 

بروتوكول الإنترنت
  يعمل الخادم (server) الخاص بالموقع  تلقائياً على التقاط عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بزائر الموقع. (عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك هو الرقم الخاص بجهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه، والذي يسمح للأجهزة الأخرى الموصولة بشبكة الإنترنت بتحديد وجهة البيانات الصادرة عنها، لكن من دون التعرف عليك شخصياً). نستخدم عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بك في تشخيص المشكلات التي تحدث في الخادم (server) الخاص بالمراكز.
 
ملفات (كوكيز)
قد يتم تخزين ملفات لتعريف الارتباط أو ما يعرف بملفات "الكوكيز" في جهاز الكمبيوتر الخاص بكم عندما تزورون موقعنا. ملف تعريف الارتباط هو عبارة عن جزء من البيانات التي تميزك كمستخدم، ومن الممكن استخدام هذه الملفات لتحسين تجربة إستخدامكم للموقع وفهم قاعدة مستخدمي هذا الموقع بشكل أفضل. تصمم غالبية المتصفحات لقبول تخزين ملفات تعريف الارتباط بشكل تلقائي. بإمكانكم إعادة ضبط المتصفح الخاص بكم لرفض كل ملفات الارتباط أو إبلاغكم حينما يتم تخزين ملف الارتباط، لكن يرجى ملاحظة أن بعض أقسام الخدمات التي يتيحها هذا الموقع قد لا تعمل بالشكل الصحيح إذا إخترتم عدم تخزين ملفات تعريف الارتباط.


سياسة الروابط
هذا الموقع يحتوي على وصلات إلى مواقع أخرى داخل وخارج دولة الإمارات، وعليه فإن موقع مراكز أيواء النساء والأطفال  ليس مسؤولاً عن سياسات الخصوصية التي تُمارسها تلك المواقع أو محتواها.
عودة
سياسة الخصوصية  |  شروط الاستخدام  |  خريطة الموقع  |  اتصل بنا
2010 © جميع الحقوق محفوظة
عدد الزوار:  2779549