عرض الأخبار
البحث بواسطة الكلمات الرئيسية
اختيار فئة
select
من تاريخ
Open the calendar popup.
الى تاريخ
Open the calendar popup.
الرئيسية
أخبار»وفد أممي يشيد بجهود الإمارات في مجال حماية وتعزيز ...
أخبار
ديسمبر 26, 2019
وفد أممي يشيد بجهود الإمارات في مجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان
دبي/ توجه وفد من المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة بالشكر لشرطة دبي على كافة الجهود التي تقوم بها في مجال حماية وتعزيز حقوق الإنسان.

 

جاء ذلك خلال لقاء العميد الدكتور محمد عبدالله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي مع وفد المفوضية السامية لحقوق الإنسان برئاسة محمد النسور رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بهدف الاطلاع على جهود دولة الإمارات في مجال حقوق الإنسان .

وأكد العميد محمد المر - خلال اللقاء الذي حضره العقيد الدكتور سلطان الجمال مدير مركز مراقبة الاتجار بالبشر والعقيد الدكتور أحمد المنصوري مدير إدارة الحقوق والحريات وأسعد صالح عضو من إدارة الشرق الأوسط في مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان - أن دولة الإمارات تعد نموذجا رياديا في تقرير حقوق الإنسان وحمايتها بما تبذله من جهود مضنية وحثيثة لمحاربة كل ما يمس هذه الحقوق من جرائم لا إنسانية عاقدة العزم على تطبيق مبادئ العدل والمساواة ومراعاة الحقوق على كافة الأصعدة .

وقال إن الإمارات دأبت منذ تأسيسها على إنشاء مجتمع ركيزته العدالة ويسوده الأمن والتسامح في بيئة تتعدد فيها الثقافات والعقائد واللغات يعيش فيه الأفراد بإنسجام وتناغم كنتيجة حتمية للحرية التي كفلها لهم القانون ذلك أن الإمارات تولي بإهتمام بالغ قيم الإنسان احتراما وأولوية كبرى وهي حتى اليوم ملتزمة بتعزيز وتفعيل الآليات التي تراعي حقوق الإنسان.

واطلع الوفد خلال زيارته على تجربة حقوق الإنسان في شرطة دبي والبرامج المقدمة في هذا الشأن .. كما قام بزيارة مركز الشرطة الذكي "SPS "في مركز شرطة المرقبات حيث أبدى إعجابه بهذه التجربة الشرطية الفريدة من نوعها في المجال الأمني. /وام

أدوات

الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
أخبار متعلقة
31 اغسطس,2020
اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان تعقد اجتماعها الدوري الثالث
21 اغسطس,2020
الداخلية تنظم دورة تدريبية حول " جرائم الاتجار بالبشر "
03 اغسطس,2020
تفاهم بين "الاتحاد النسائي" و"إيواء" لتطوير الشراكة الإستراتيجية في المجالات الاجتماعية
عودة
سياسة الخصوصية  |  شروط الاستخدام  |  خريطة الموقع  |  اتصل بنا
2010 © جميع الحقوق محفوظة
عدد الزوار:  2779638