الرئيسية
من نحن»عن مراكز إيواء
عن مراكز إيواء
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الإشارات المرجعية & سهم Contribute a better translation Thank you for contributing your translation suggestion to Google Translate. Contribute a better translation: الإشارات المرجعية & سهم Languages available for translation: Afrikaans Albanian Arabic Armenian Azerbaijani Basque Belarusian Bulgarian Catalan Chinese Croatian Czech Danish Dutch English Estonian Filipino Finnish French Galician Georgian German Greek Haitian Creole Hebrew Hindi Hungarian Icelandic Indonesian Irish Italian Japanese Korean Latvian Lithuanian Macedonian Malay Maltese Norwegian Persian Polish Portuguese Romanian Russian Serbian Slovak Slovenian Spanish Swahili Swedish Thai Turkish Ukrainian Urdu Vietnamese Welsh Yiddish إغلاق

 

في إطار جهود دولة الامارات في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر ودعم حقوق الإنسان، صدر قرار إنشاء مراكز إيواء ضحايا الاتجار بالبشر بهدف توفير الملاذ الآمن لضحايا جرائم الاتجار بالبشر في البلاد، وتقديم الرعاية الصحية والنفسية والدعم الاجتماعي لهم.

 المراكز عبارة عن مؤسسات غير ربحية تعمل بالتعاون مع اللجنة الوطنية لمكافحة جرائم الاتجار بالبشر، بموجب القانون الاتحادي رقم 51 للعام 2006 الذي يعتبر الاتجار بالبشر جرماً يعاقب عليه القانون.

 وتم تأسيس أول مركز لإيواء ضحايا الاتجار بالبشر من النساء والأطفال عام 2008 في أبوظبي، تبعه مركز لإيواء الضحايا من الرجال عام 2013. ومن المتوقع افتتاح المزيد من المراكز في الدولة لتوسيع عمل هذه المبادرة على مستوى كامل إمارات الوطن.

 

  الرؤية

أن تكون المراكز مثالا يحتذى به عالمياً في إعادة تأهيل ضحايا الاتجار بالبشر، والمشاركة في الوصول الى مجتمع خالٍ من كافة جرائم الاتجار بالبشر.

 

  الرسالة

العمل على حماية ضحايا الاتجار بالبشر في مختلف الإمارات، واحترام إنسانيتهم من خلال توفير مأوى آمن ومؤقت لهم، والمساهمة في الحد من وقوع عمليات الاتجار بالبشر في الإمارات من خلال زيادة الوعي في المجتمع مما يساهم في تحقيق الأمن والاستقرار

 

الأهداف

تعمل مراكز إيواء ضحايا الاتجار بالبشر وفق أهداف استراتيجية تتماشى مع الخطط الوطنية الرامية الى مكافحة جرائم الاتجار بالبشر، مع توفير كامل الدعم والحماية للضحايا من النساء والأطفال، وتتمثل الأهداف الرئيسية فيما يلي:

توفير الدعم العاجل وطويل المدى لضحايا الاتجار بالبشر.

التنسيق الفعال مع الجهات ذات العلاقة.

زيادة الوعي في المجتمع حول الاتجار بالبشر.

بناء كادر بشري فعال.

تحقيق التفوق في الأداء المؤسسي.

 

 

عودة
سياسة الخصوصية  |  شروط الاستخدام  |  خريطة الموقع  |  اتصل بنا
2010 © جميع الحقوق محفوظة
عدد الزوار:  2779650