الرئيسية
عن الاتجار بالبشر»من هم المتاجرون بالبشر
من هم المتاجرون بالبشر
الأسم  
البريد الالكتروني    
اسم صديقك  
بريده الالكتروني    
الإشارات المرجعية & سهم Contribute a better translation Thank you for contributing your translation suggestion to Google Translate. Contribute a better translation: الإشارات المرجعية & سهم Languages available for translation: Afrikaans Albanian Arabic Armenian Azerbaijani Basque Belarusian Bulgarian Catalan Chinese Croatian Czech Danish Dutch English Estonian Filipino Finnish French Galician Georgian German Greek Haitian Creole Hebrew Hindi Hungarian Icelandic Indonesian Irish Italian Japanese Korean Latvian Lithuanian Macedonian Malay Maltese Norwegian Persian Polish Portuguese Romanian Russian Serbian Slovak Slovenian Spanish Swahili Swedish Thai Turkish Ukrainian Urdu Vietnamese Welsh Yiddish إغلاق
المتاجرون بالبشر هم في نظر القانون الدولي مجرمون يعاقبهم القانون أشد العقوبات لاقترافهم جرائم ترتبط بحقوق الإنسان. وهم يعملون عادة في شبكات منظمة "تتصيد" الضحايا وتنقلها بشكل منتظم على المستوى المحلي أو الدولي. غير أن هناك العديد من المجرمين الذي يعملون بشكل منفرد ومستقل. وهم عادة أرباب المصانع والمزارع، وأصحاب المحلات التجارية، وقادة الشبكات الإجرامية على اختلافها ومعهم أعوانهم من مختلف المستويات.

ويقترف المتاجرون بالبشر جرائمهم من خلال التلاعب بضحاياهم بوعود كاذبة قبل النيل منهم والتحكم في حريتهم والبدء في المتاجرة بهم في شتى أنواع المهن، حيث ينتشر المتاجرون بالبشر في المزارع والمصانع وشبكات الشحاذة والدعارة، ويعاملون ضحاياهم أسوأ معاملة ويضعونهم في ظروف معيشية غير إنسانية. كما يعمل بعض المتاجرين في شبكات الزواج التي تتصيد العائلات الفقيرة التي تقدم بناتهن دون العلم بالمصير الذي ينتظرهن.

المتاجرون بالبشر ليسوا دائما غرباء!
وتثبت التقارير الصادرة عن البلدان التي تسجل أكبر نسب جرائم الاتجار بالبشر أن المجرم قد يكون أحيانا أحد المقربين من الضحية من العائلة أو الجيران والأصدقاء.
عودة
سياسة الخصوصية  |  شروط الاستخدام  |  خريطة الموقع  |  اتصل بنا
2010 © جميع الحقوق محفوظة
عدد الزوار:  2991650